RAP-319

مرحبا بك في منتدى RAP-319

لتتمكن من الإستمتاع بكافة ما يوفره لك هذا المنتدى من خصائص, يجب عليك أن تسجل الدخول الى حسابك في المنتدى. إن لم يكن لديك حساب بعد, نتشرف بدعوتك لإنشائه.

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

RAP-319

مرحبا بك في منتدى RAP-319

لتتمكن من الإستمتاع بكافة ما يوفره لك هذا المنتدى من خصائص, يجب عليك أن تسجل الدخول الى حسابك في المنتدى. إن لم يكن لديك حساب بعد, نتشرف بدعوتك لإنشائه.

RAP-319

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
RAP-319

ملاحظة تم ملاحظتها بعض الأعضاء لايعرفون كيفية إستخدام علبة الدردشة فقظ إضغظ دخول وتمت العملية
ستقام قريبا بطولة تحدي بين الربرية لمعرفة من أفضل رابر
سيتم تغعيل العضويات للأعضاء الغير مفعلين بعد1 ساعة من التسجيل
نرجو من الأعضاء الجدد وضع صورة لملفهم الشخصي لسهولة التعرف عليهم وشكرا
تتم صيانة المنتدى ليصبح أفضل وراحة للجميع
نرجو من الأعضاء نشر المنتدى لجميع أصدقائهم ومن يعرفون من الربرية وشكرا
سيتم إغلاق المنتدى للللأبد وذلك لحصول مشاكل فنية يصعب حلها نحنو أسفون وسنعلكم قريبا إذا حينا ننتقل لمنتدى أخر

تعليقات الفيس بوك

إغلاق
التسجيل السريع

الاجزاء المشار اليها بـ * مطلوبة الا اذا ذكر غير ذلك
اسم مشترك : *
عنوان البريد الالكتروني : *
كلمة السر : *
تأكيد كلمة السر : *

المصدر : www.kazorina.yoo7.com: http://kazorina.yoo7.com/t123-topic#ixzz1tk2ioT00

3 مشترك

[ × ] .. | ..( الألـوان وتـأثـيـرها عـلـى الـرابـرز والـجـمـهـور ).. |

المدمر
    المدمر
    عضو متميز
    عضو متميز

ذكر عدد المساهمات : 12

[ × ] .. | ..( الألـوان وتـأثـيـرها عـلـى الـرابـرز والـجـمـهـور ).. | Empty [ × ] .. | ..( الألـوان وتـأثـيـرها عـلـى الـرابـرز والـجـمـهـور ).. |

مُساهمة من طرف المدمر الخميس يناير 19, 2012 12:48 am

الـــ[ســً]ــــلامٌــ ع ــلًـيًـــ[كـً]ــمِ

صباآاآأحكم / مسأااآآآكم

مـدخـل..

سؤال يطرح و يبطـح نفســه ...؟؟

ما مفهومك للألوان سواء ريل او أدفانس إلخ....
    أكيد بتقولي اللون هو الي يميز الرابرز ويخلينا نعـرف مستـواهم بالســآحــة ...

وبهاذي الحاله انا برد على جوابك بجوآب أحسـن منـه وأكثـر منطقيــة...

أولا.....
    أي رابر سواء أدفانس أو إكسبريت وإلى آخره هو بالنهاية يبقى رابر
    مايختلف عن غيره يعني بغض النضر عن المستوى والجماهير عشان
    لاتتفلسف بالنهاية كلهم لما بغنون راح يألفون كلمات ويتعبون ويهندسون مافي احد يسوي شي مختلف عن الثاني عشان تقول عنه قوي ولا ملك الفن الفلاني والعلاني ...!!
    وأقولها بالمقارنه بين جميع الرابرز بغض النضر عن المستويات فالنهايه كلكم تسوو نفس الشي فلا تغترون عشانكم تعبتو مره بالاغنيه ولاتنسون الادفانس رابرز الي ماملو عينكم هم رابرية المستقبل يعني لما انتو حضرة جنابكم تصيرو كوميرشلات وتشتغلو بفلوس وسريه تامة مين بيطربنا اندر جراوند وبيمسك الساحة غيرهــم ؟؟

ثانيا..
    وربي الصاعدين هم المستقبل بس ناقصهم الدعم المعنوي انتو ماتعرفو لما الرابر يجيه دعم معنوي وردود حلوه كيف يتطور مستواه وتزيد ثقته بنفسه ويكون عنده هدف لأغانيه انه يطرب الي يدعمونه يعني بالعربي ليش انا اشوف الادفانس افضل الرابرز لان اللون الاخضر اول واقدم لون بتاريخ الراب ولحد ينكر هالشي وشهرته نار على علم ما طلع الريل رابر والبروفيشنال وماني عارف ايش الى بالسنتين الي راحو وهذا الي خلا الرابريه تقارن مستوياتها ببعض تحصل الي معاه اكسبريت مايعطي الاخضر وجه والي معاه ريل رابر ما يعطي الاكسبريت وجه وبالنهاية كلهم رابرز
    وربي اي واحد ادفانس رابر تحصله فقمة الاحترام يوم تكلمه وفيه رابرية ريل واكسبريت والله فقمة الاحترام ويرد عليك ولا شايف نفسه ولا شي الحمد لله عارف قدره ومين يقدره بعكس الي معاه مستوى عالي بلألوان وشايف نفسه على المايك والسماعه...

ثالثا...
    الصاعدين او قسم الصاعدين فالراب العربي ورابرية المستقبل اغانيهم وربي يكتبونها بإحساس يتعبون فيها تعب اقسم بالله اكثر من الريل والاكسبريت ماحد يساعدهم أبدآ تحصله المسكين منضغط يألف كلمات ويبحث عن لحن يعجب المستمعين ويتوهق بالقوافي وبعدين يسجل ويتلخبط بالاغنيه ويحذف مقطعه ويعيد فيه لين يضبطه وكل هذا عشان تعجبكم السوونق وفوق كذا يهندس ويركب فلاتر حتى لو هندسه بايخه الموهم انه تعب فيها وحاول وجرب وفلأخير مره تخيلو معاي لما يرفعها على الروابط وينزل موضوعه وهو طاقه الحماس والثقه تحصل مشاهدات مواضيعه ما تتعدى 200 مشاهدة بالكثير والردود تكون 10 او 15 وبعضهم تتقفل مواضيعهم وهم منزلين اغاني من 4 الى 5 دقايق وماتحصل فيها الى ردين ثلاثه بالله ماتتخيلون قد ايش يتحطم الرابر وينزل مستواه فالحضيض بكذا انتو بتطفشونهم وتكرهونهم بالراب ادعموهم يا ناس وربي انتو المستفيدين والي بتنطربو اكثر فالنهاية يعني ماتبغو اسماء جديده ومنافسه تطلع لساحه كيف بتطلع وانتو لا تدعمون ولا تنتقدون ولا حتى تحسسونهم بالموده يعني ذكروهم انو مافي احد يطلع مشوار يوصل لقمته على طول بدون أي جهد مسبق واكبر اثبات الرابر ال رايز من وكر العصفو ر

بداية مشواره قبل كم سنه كان معاه لون اخضــر أدفانس وكان يتعب وينزل أغاني زي ما انتو تتعبو الحين وحتى كان يشارك فالبطوله وما يدخل فيها الى بواسطـه يعني تتوقع اول رايز او اي رابر اخر معروف اسمه وصل للي هو فيه من اول اغنيه ولا ثاني اغنيه ؟؟
    أترك الجواب لك يا رابر صاعد لانك تكره الراب من اول ولا ثاني اغنيه تنزلها وبكذا الي يحطم نفسه تاكدو راح ينزل مستواه ويتنكد جوه وما راح يرتقي عزز ثقتك بنفسك لاتهندس وانت قرفان بالعكس تذكر مافي احد مهتم على موعد اغنيتك يعني وش فايدة العجلة على الشي بس لاتكون واثق مره بنفسك وتقول انا وانا عشان ماتفشل طور نفسك كل يوم شوف غيرك وراقبه كيف نجح جيب شي جديد حاول تغني استيال اوكي درب نفسك اسمع غربي كثير شوف ثقافة الراب خش الفريستايل الكتابي اكتبلك فريستيلات عشان تطور نفسك واقرا مواضيع قريستايلات القسم المكتوبة والله بتستفيد كثير من قدرة بناء الافكار والتأليف على اللحن والى اخره .....

تذكرو نقطة ...
    ((من تواضع لله رفعه)) والتكبر ماهو من صفاتنا احنا المسلمين بتقولي يا اخ رابر يا مشهور يا قوي انك انسان مشغول وتطلع وما تلقى وقت تقابل احد والمشكله يحسبوك شايف نفسك كل هذا عشانك عانيت بداية مشوارك وما كان احد يعطيك وجه بعدين لما شقيت وصارت الناس تكلمك ما تعطيهاا وجـه << وجهة نضر لا اكثرر
    لاكن
    نظم وقتك فض نفسك فيوم وكلم جمهورك تعذر بتوقيعك سوي اي شي بس لاتبين لناس انك انسان متكبر ولا شايف نفسك ليش الناس الى يومك هذا تقول عبادي ملك وعبادي وعبادي لانه كان يتواصل مع جمهوره يعني مشاء الله محترم بأفعاله بأخلاقه بكلامه بكل شي وبقولها علأخر الي بتواضع مع نفسه والي بيتكبر مع نفسه
    عقلك فراسك و تعرف مكانه ولا انا غلطآآن ؟؟
    يعني لاتهتمو يا صاعدين دونت كير طورو انفسكم ولا تعترضو على الوانكم وتتنكدون

سؤال ..؟؟
    ليش هذا الرابر صار محبوب عند الناس ليش معاه لون اصفر ومستواه قوي وانا اخضر طيب انا اغني مثلي مثله انا اقدم بالساحه واقدر اكون افضل بس ليش محد يحبني ولايردون على الاغاني حقتي لا اكيد فيه عنصريه هم حاسدين وحاقدين عشان ما انجح واصير احسن منهم <<< طبعا كذا تفكير بعض الصاعدين هداهم الله واحب اقولهم هذا الكلام مع نفسك لان بلجنة التقييم قولي بالله إيش بستفيد المقيم منك عشان يعطيك اخضر ولا اكسبريت لا يعرفك ولا تعرفه وكلامي موجه لكم انتو يالي تعترضو على التقيم يعني تاكدو انكم تقيمتو بكل جديه وبدون مجاملات ولاتقولون مستوانا افضل واسمع صح والناس تقول عنا كذا وكذا الموهم بإختصار مع إنه فيه كلام جدا كثير بالخاطر لاكن ماحب أزيد
    بقولك شغلتين....

يا اخ أدفانس يا أخ ريل ويا إكسبريت : أنتو رابرية حاولو تتاقلمو مع الي يحبونكم ويتمنون يتواصلون معكم ويقابلونكم كلموهم لو بالسنه مرا حسسوهم انكم مثلهم منتو أفضل عشان ماتخسرو كل شي
    انا استغرب لما واحد يقول انا وانا وهو بشر مثلي مثله لاهو سوبرمان ولا سبايدر مان عشان يتميز عني
    يعني المحبه والموده والتواصل : أسااااااااااااس الحيااااااااااااااااااة

ثانيااا:
    يا اخ رابر صاعد اتمنى تكون أستفدت من موضوعي ومثل ما قلت خذ الراب فله ووناسه لا تاخذه بجديه ميررره عشان ما يتنكد جوك ومستواك ينزل تحت وتحطم نفسك بنفسك يعني غني ونزل وغني وأصبر وشوف وين بتوصل حتى اتذكر كلمة قالها النازي

قدم أكثر تاخذ أكبر

أعتقد واضح التشبيه وبختم كلامي بكلامــه ...

أسئلة النقـــآآآآش :

1- ليش الرابر الي له إسمه وشهرته بالساحـه نقول عنه رابر شايــف نفســه ...؟؟

2-ليــش ماندعم الرابرز الصاعدين ونحاول ننتقدهم على كل فيرس وعلى كلماتهم زي زمان ونكنسل الردود السطحيه الي تحتوي على جاري والاغنيه اوكي والخ.....

3- وش رايكـ لو راحو الريل رابرز واختفو وصارو كوميرشلات مين بيبقى يطربنا بالاندر جراوند ..؟؟

4-وش رايك لو طلعت أسماء من الصاعدين جديده ومنافسه لساحه ما تتوقع بنحب الراب اكثر ونتحمس لان الواحد مرات يمل ويبغى يجدد ..؟؟

5- ما رايك بالموضوع بشكــل عــام مع إني كنت أبكتب زيادة بس أكتفي بهذا الجزء حاليـآ..؟

RAP_319.com
    ۩ JoKeR-Jr ۩
    ۩ JoKeR-Jr ۩
    المدير العام
    المدير العام

ذكر عدد المساهمات : 15

[ × ] .. | ..( الألـوان وتـأثـيـرها عـلـى الـرابـرز والـجـمـهـور ).. | Empty رد: [ × ] .. | ..( الألـوان وتـأثـيـرها عـلـى الـرابـرز والـجـمـهـور ).. |

مُساهمة من طرف ۩ JoKeR-Jr ۩ الجمعة يناير 20, 2012 7:40 am

مشكور على الموضوع الرائع
    MZONE
    عضو غير نشيط
    عضو غير نشيط

[ × ] .. | ..( الألـوان وتـأثـيـرها عـلـى الـرابـرز والـجـمـهـور ).. | Empty رد: [ × ] .. | ..( الألـوان وتـأثـيـرها عـلـى الـرابـرز والـجـمـهـور ).. |

مُساهمة من طرف MZONE الخميس فبراير 02, 2012 11:16 pm

والله مانيش عارف بصراحه لكن
    اي رابر لو تبو تنتقدوه وانتو رابريه حيقولك لا انت مش عارف ليش حاسدني مع اني مش عارف شن عنده بيش نحسدا عليه

وبعدين لو كنت ما تفهمش في الميوزك اساسا ايقولك هذا واحد جاهل
    في رابريه ما تتقبلش النقد ابدا سواء كان نقد بناء او غيره

ومن لا يتقبل النقد البناء فلا يستحق المديح
    وشكرا علي الموضوع الرائع

الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة أبريل 19, 2024 1:25 pm